Views: 108
يحكى أنه كان هناك فتاة يتيمة ليس لها احد في الدنيا بعد الله تعالى سوى امها فتزوجها ابن عمها وكان ظالم لها شديد الظلم والجبروت فقد كان يسئ معاملتها هو
وجميع اهله وجعلوها كخادمة تعمل ليل نهار ومع هذا لم تكن تسلم من الأذية والسب والشتم التي تصل الى الضړب في كثير من الاحيان وكانت هذه الفتاة كلما ضاقت بها
الدنيا تلجأ لأدفأ مكان وهو حضڼ أمها وتشكو لأمها كل ما حصل لها ثم تبكيان سويا ثم تعود الي زوجها. والام ضعيفة مقعدة لا حول لهاولا قوه سوى ان تشارك
بنتها ألمها بالبكاء معها وظل الامر عشر سنين وكل يوم يسوء الوضع حتى قرب الاجل وحان
Views: 108

